September 26, 2022

دعونا نربط الفجوة. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، لدينا الكثير من نفس المشاكل. على سبيل المثال ، صحيح ، يتم إخفاء الكثير من التقنيات الحديثة عن طريق ديون قروض العلماء. لكن العديد من مواليد طفرة الازدهار يدينون أيضًا ، ويعلنون إفلاسهم في الأرقام التاريخية لأنهم يواجهون ارتفاعًا في أسعار الأدوية ، وخسارة في الوظائف ، واختفاء معاشات التقاعد. نحن جميعًا في نفس القارب بالضبط. ألا تستطيع الأعمار بالتساوي إظهار التعاطف والتعاطف مع كل فرد آخر؟ شراء متابعين تيك توك

اكتسب مصطلح البحث هذا قبضته بسرعة هذا الخريف على شبكة الإنترنت مع الميمات والشقوق والمنتج الذي يقدم شعار “OK Boomer”. في الواقع ، تم تقديم عدد من برامج الشعارات للاستخدام – خاصةً أحد برامج Monk لعرضها في برنامج تلفزيوني الأسبوع الماضي.

على ما يبدو ، أخذ هذا الشيء الكامل “OK Boomer” حياة خاصة به بعد وجود مقطع فيروسي على TikTok قدم شخصًا بشعر أبيض في غطاء كرة قدم وقميص بولو يعلن ، “إن جيل الألفية وعصر Z لديهم متلازمة كريس كونتينر ، لا يرغبون أبدًا في النمو.

وفقًا لـ Wikipedia ، “OK Boomer هو بالتأكيد عبارة عن شعار عصري وميم صافي اكتسبت قبولًا طوال عام 2019 ، وتستخدم لرفض المواقف النمطية المتعلقة بجيل طفرة المواليد أو السخرية منها.”

إذا سألت التكنولوجيا الأصغر عما تعنيه بعبارة “OK Boomer” ، فمن المحتمل أن يخبروك بأنهم يعتقدون أن التكنولوجيا القديمة قد أسيء فهمها وأنهم سئموا من موقفهم المتعالي. في مواجهة ديون قروض العلماء المتزايدة ، وعدم الاستقرار الاقتصادي ، والاعتبارات البيئية ، فإنهم حذرون من النصائح المستعجلة من جيل طفرة الأطفال الذين لم يواجهوا نفس المعضلات بالضبط في سنهم. سئمت التكنولوجيا الشابة من تسميتها “رقاقات الثلج” ، مما يلمح إلى أنهم لا يستطيعون الاحتفاظ بوظيفة ، وغير مرنين ، وعاطفيين بشكل مفرط عندما يتعلق الأمر بوجهات النظر المتطلبة.

طفرة المواليد لديها مختلف القيام بهذه العبارة. تسارع الغالبية إلى الإشارة إلى أن مصطلح البحث “OK Boomer” ينم عن التفرقة العمرية. ذهب أحد المضيفين الإذاعيين المحافظين ، بوب لونسبيري ، إلى حد وصف مصطلح “بومر” على أنه “كلمة ن من التفرقة العمرية” في تغريدة مثيرة للجدل.

حسنًا ، لا أحب مصطلح “OK Boomer” فقط. يبدو المصطلح الجامع رافضًا ، وساخرًا ، وساخرًا ، ومحددًا للأسف طوال فترة كانت هذه الدولة ممزقة بالفعل بسبب اختلاف وجهات النظر حول السياسة. ويبدو أن تلميح مواليد طفرة المواليد تقليديون ، ومرنون للتغيير ، ومتخلفون عن التكنولوجيا ، وبعيدون عن الواقع. باعتباري شخصًا طفلاً ، فأنا بالتأكيد أواجه مشكلة مع هذه الافتراضات.

Leave a Reply

Your email address will not be published.